الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد 21 أغسطس 2022 في ثاني جولات الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد
معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد

تعرف على معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد، التي ستجمع بين الفريقين يوم الأحد الموافق 21 من أغسطس الجاري 2022 في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022/2023، على ملعب "أنويتا".

أخفق فريق برشلونة في تحقيق الفوز خلال مباراة الجولة الاولى التي شهدت مواجهته لـ رايو فاليكانو، على ملعب "كامب نو" واكتفى الفريق الكتالوني بالحصول على نقطة واحدة من التعادل السلبي.

بينما على الجانب الآخر قدم ريال سوسيداد بداية مميزة لموسمه الحالي في مسابقة الليجا، بالفوز على قادش بهدف دون رد، على ملعب الأخير، ليحصد الفريق الباسكي أول ثلاث نقاط يحتل بهم المركز السادس.

الساعة كام مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2022/2023؟

ومن المقرر أن يطلق صافرته معلنًا عن انطلاق مجريات المباراة المرتقبة بين ناديي برشلونة ونظيره ريال سوسيداد، يوم الأحد الموافق 21 من أغسطس 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثانية عشر بتوقيت الإمارات وعمان.

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2022/2023؟

اقرأ أيضاً

تمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة الحقوق الحصرية للنقل التلفزيوني الخاص بمباريات الدوري الإسباني "لا ليجا" في الموسم الجديد 2022/2023 داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتشاهدون أحداث مباراة برشلونة ومنافسه القوي ريال سوسيداد مباشرة على قناة beIN Sports 1 HD، وسيتم إضافة معلق تلك المباراة بصورة فورية فور الإعلان عنه من جانب شبكة "بي إن سبورتس" القطرية.

وتم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي" معلقا وواصفا صوتيا على مجريات وأحداث المباراة.

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد الدوري الإسباني الليجا أخبار برشلونة