الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد.. ماذا قدم كاسيميرو خلال 9 سنوات مع ريال مدريد؟

بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد.. ماذا قدم كاسيميرو خلال 9 سنوات مع ريال مدريد
بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد.. ماذا قدم كاسيميرو خلال 9 سنوات مع ريال مدريد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء آمس الجمعة، عن تعاقده بشكل رسمي مع لاعب الوسط البرازيلي "كاسيميرو"، بعد توصله إلى اتفاق مع نادي ريال مدريد الإسباني على انتقال اللاعب، مقابل 60 مليون يورو، إضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات مستقبلية.

ماذا قدم كاسيميرو خلال 9 سنوات قضاها مع ريال مدريد؟

ونستعرض لكم في السطور التالية، كل ما قدمه لاعب الوسط البرازيلي "كاسيميرو" مع فريق ريال مدريد، بعدما قضى تسعة سنوات كاملة داخل ملعب "السانتياجو بيرنابيو" معقل الفريق الإسباني، والذي انتقل إلى صفوفه قادماً من نادي بورتو البرتغالي في عام 2013.

احصائيات وأرقام كاسيميرو مع ريال مدريد

خاض اللاعب الدولي البرازيلي "كاسيميرو" 296 مباراة بقميص ريال مدريد، نجح خلالها في تسجيل 30 هدفاً، وقام بصناعة 22 هدفاً، وقام خلال تسعة سنوات مع المرينجي بعمل 509 تدخل خاطئ، حيث تحصل اللاعب على عدد 77 بطاقة صفراء، وتعرض للطرد مرتين منذ انضمامه إلى النادي الإسباني.

ألقاب كاسيميرو مع ريال مدريد

وتوج "كاسيميرو" المنتقل حديثاً إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعدد 18 بطولة مع ريال مدريد، والتي كانت كالتالي:
- دوري أبطال أوروبا 5 بطولات
- كأس السوبر الأوروبي 3 بطولات
- كأس العالم للأندية 3 بطولات
- الدوري الإسباني 3 بطولات
- كأس السوبر الإسباني 3 مرات
- كأس ملك إسبانيا بطولة واحدة

كاسيميرو رجل المباريات النهائية مع ريال مدريد

اقرأ أيضاً

وشارك "كاسيميرو" في تشكيلة ريال مدريد الأساسية بجانب كلاً من "لوكا مودريتش" و "توني كروس"، في عشرة مباريات نهائية جمعت الثلاثي، ما بين البطولات المحلية والقارية، والتي انتهت جميعها بفوز المرينجي باللقب في النهاية، حيث لم يخسر نادي العاصمة الإسبانية مدريد أي مباراة نهائية، بدأها معاً هذا الثلاثي التاريخي في خط وسط ملعب ريال مدريد.

مانشستر يونايتد كاسيميرو ريال مدريد أخبار الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الإسباني أخبار ريال مدريد أخبار مانشستر يونايتد