الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي الأحد 21 أغسطس 2022 في بطولة الدوري المصري الممتاز

حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي
حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في القمة النارية المُرتقبة من الجميع حاليا في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2021.

ويحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على فريق الإسماعيلي غدا الأحد بتاريخ الحادي والعشرين من شهر أغسطس الجاري لعام 2022 في مباراة سيحتضنها ستاد برج العرب.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري 2022

وحتى الآن لم يتم الكشف عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، ولكن فور الإعلان عنه سنضيفها هنا على وجه السرعة.

اقرأ أيضاً

قرر اتحاد الكرة إسناد المباراة لطاقم مكون من محمد الحنفي حكم ساحة وأحمد حسام مساعد أول ويوسف بساطي حكم ثانٍ، وأحمد حمدي حكم رابع.

وفي تقنية الفار، اختار اتحاد الكرة كلًا من عمرو الشناوي حكم فيديو، ومصطفى عطية مساعد حكم فيديو.

وقبل اللقاء يدخل المارد الأحمر المباراة وهو في المركز الثالث بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 63 نقطة، حيث خاض لاعبو الأهلي حتى الآن 30 مباراة بواقع "18 فوز - 9 تعادلات - 3 هزائم".

بينما يأتي فريق الإسماعيلي في المركز العاشر بجدول الترتيب وفي رصيده 36 نقطة، حيث خاض لاعبو الدراويش حتى الآن 30 مباراة بواقع "9 انتصارات - 9 تعادلات - 12 هزيمة".

حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي الأهلي ضد الإسماعيلي الدوري المصري 2022 طاقم تحكيم مباراة الأهلي والإسماعيلي الأهلي ضد الإسماعيلي