الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو.. ريال مدريد يمطر شباك سيلتا فيجو برباعية في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو.. ريال مدريد يطمر شباك سيلتا فيجو برباعية في الدوري الإسباني
نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو.. ريال مدريد يطمر شباك سيلتا فيجو برباعية في الدوري الإسباني

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم 2023/2022، بعدما تفوق على حساب فريق سيلتا فيجو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "بالايدوس".

ريال مدريد يفوز برباعية على سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وتمكن ريال مدريد من تحقيق ثلاث نقاط ثمينة خارج ميدانه، بالفوز على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في إطار مباريات الإسبوع الثاني من الدوري الإسباني.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى ستة نقاط، تقاسم بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت، مع فريقي ريال بيتيس وأوساسونا، بنفس عدد الرصيد من النقاط.

ريال مدريد يطمر شباك سيلتا فيجو برباعية

وتقدم ريال مدريد بالهدف الأول عن طريق "كريما بنزيما" الذي افتتح أهدافه في الدوري الإسباني هذا الموسم، من ركلة جزاء سجلها ببراعة شديدة عند الدقيقة 11 من بداية المباراة.
وتمكن فريق سيلتا فيجو صاحب الأرض والجمهور، من العودة سريعاً للمباراة وتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء ثانية احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 22، ونجح "دياجو أسباس" في ترجمتها وتسجيل هدف التعادل في مرمى ريال مدريد.

مودريتش يسجل هدف ويصنع أخر لريال مدريد ضد سيلتا فيجو

اقرأ أيضاً

وفي الدقيقة 42 تمكن لاعب الوسط الكرواتي "لوكا مودريتش" من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، بعدما قام بمراوغة مدافعي فريق سيلتا فيجو، ويرسل تسديدة رائعة ومستحيلة، سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس "بريدراج رايكوفيتش".
وتمكن البرازيلي "فينيسوس جونيور" من إضافة الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 55، بعدما تلقى تمريرة سحرية من "لوكا مودريتش"، لينفرد أمام مرمى فريق سيلتا فيجو، ويقوم بمرواغة الحارس ببرعة ويسكنها الشباك.

وأضاف لاعب الوسط الأوروجوياني "فالفيردي" الهدف الرابع لفريق ريال مدريد، من تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك مرمى حارس فريق سيلتا فيجو عند الدقيقة 65.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ريال مدريد نتائج مباريات اليوم أخبار الدوري الإسباني ريال مدريد وسيلتا فيجو