الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون والقنوات الناقلة

موقعنا ينشر لكم في هذا التقرير موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون والقنوات الناقلة، ليشاهدها جميع عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية بالوطن العربي.

وكانت آخر مباريات مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن لقاءات الجولة الثالثة حيث فاز على مضيفه ليفربول بنتيجة 2/1.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

ويبحث الكثير من جماهير وعشاق الدوري الإنجليزي الممتاز، عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون القادمة في منافسات اللقاءات الجولة الرابعة من البريميرليج موسم 2023 / 2022.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم معرفة الموعد وكذلك القنوات الناقلة لهذه المباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في جميع انحاء الوطن العربي من هذا المقال.

وتبدأ الحولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بلقاء فريق مانشستر يونايتد ضد ساوثهامتبون، والتي تقام مساء يوم السبت المقبل، الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022.

وتنطلق أحداث مباراة ساوثهامبتون ضد مانشستر يونايتد في مساء يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس

بينما بتوقيت مكة المكرمة والقدس والدوحة تقام في الساعة الثانية والنصف ظهراً، وفي الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

وتملك قنوات بي ان سبورت القطرية البث الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022 2023.

ومقرر أن تذاع مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium".

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون مباراة مانشستر يونايتد القادمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون