الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون السبت 27-8-2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون السبت 27-8-2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون السبت 27-8-2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نكشف لكم في هذا التقرير، عن هوية معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون، في الإسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022، كما يمكنك التعرف القنوات الناقلة لهذه المباراة الهامة، وموعد انطلاقها بتوقيت الدول العربية.

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون القادمة؟

ويستضيف نادي ساوثهامبتون فريق مانشستر يونايتد، مساء يوم السبت القادم، بتاريخ 27 من شهر أغسطس الحالي، لحساب مباريات الجولة الرابعة من الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي تنطلق وفقاً للمواعيد التالية:
- 13:30 ظهراً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
- 14:30 ظهراً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
- 15:30 عصراً بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وعمان

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي؟

ولم تعلن قناة "بي إن سبورت" القطرية، عن معلق مباراة ساوثاهامبتون ضد مانشستر يونايتد حتى هذه اللحظة، وهو ما سيتم كتابته هنا على الفوز، بمجرد الكشف عنه من قبل القناة السابق ذكرها، الحاصلة على جميع حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري.

وسيتولى المعلق الرياضي المصري الشهير "علي محمد علي" مهمة الآداء والتعليق صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء المُرتقب ما بين اليونايتد والساوث.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون؟

اقرأ أيضاً

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الإسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي، عن طريق مجموعة قنوات "بي إن سبورت"، الناقل الحصري لمباريات "البريميرليج" هذا الموسم، حيث سيتم إذاعة هذه المباراة تحديداً عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium".

معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون البريميرليج