الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة ليفربول ضد بورنموث 27 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي

تشكيلة ليفربول ضد بورنموث
تشكيلة ليفربول ضد بورنموث

تشكيلة ليفربول ضد بورنموث يوم السبت الموافق 27 من أغسطس الجاري 2022 في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023 على أرضية ملعب "آنفيلد رود".

سيخوض فريق ليفربول مباراته القادمة ضد بورنموث بطموح كبير إلى مصالحة جماهيره وتعويض النتائج السلبية التي سقط فيها بالجولات الثلاث الأولى، وكان آخرها بالخسارة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من عمر البريميرليج على ملعب "أولد ترافورد".

ويحتل نادي ليفربول، الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في الوقت الحالي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطتين، في حين يتواجد بورنموث في المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط.

ما هي تشكيلة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي 2022/2023؟

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: ترينت أرنولد - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - أندرو روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو - جوردان هندرسون - جيمس ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح - روبرتو فيرمينيو - لويس دياز.

متى موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2022/2023؟

يحين موعد انطلاق مباراة ليفربول أمام نظيره بورنموث، في رابع جولات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023، على ملعب "آنفيلد رود" في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويفقد ليفربول خلال الفترة الحالية خدمات الخماسي تياجو ألكانتارا ونابي كيتا وإبراهيما كوناتي وديوجو جوتا وكورتس جونز للإصابة، كما أن أداء الفريق يبدو متراجعًا لكثرة الغيابات.

تشكيلة ليفربول ضد بورنموث تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد بورنموث موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث أخبار ومباريات ليفربول 2022 الدوري الإنجليزي 2022/2023