الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في نهائي كأس سوبر لوسيل 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في نهائي كأس سوبر لوسيل 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في نهائي كأس سوبر لوسيل 2022 والقنوات الناقلة

زادت عمليات البحث بشكل كبير في الآيام الاخيرة، عن موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في نهائي كأس سوبر لوسيل 2022، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الجماهيري المرتقب، بين بطل الدوري المصري الممتاز وحامل لقب الدوري السعودي للمحترفين في نسختمهما الآخيرة.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في نهائي كأس سوبر لوسيل

ويستضيف ستاد "لوسيل" في المباراة الإفتتاحية لهذا الملعب، الذي يستعد لاستضافة مباريات كأس العالم قطر 2022، مباراة فريقي الزمالك المصري ضد الهلال السعودي، في نهائى كأس سوبر لوسيل الودية، وذلك يوم 9 من شهر سبتمبر القادم في دولة قطر.

وستنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والزمالك، وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
- الساعة 20:00 مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
- الساعة 21:00 مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- الساعة 22:00 مساءاً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الهلال السعودي في كأس لوسيل

وحصلت قناة "بي إن سبورت" القطرية، على حقوق نقل وبث مباراة نهائي كأس سوبر لوسيل في نسختها الأولى، والتي ستجمع بين فريقي الزمالك المصري والهلال السعودي، وحقوق توزيعها داخل جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.
وسيتم نقل مباراة الهلال والزمالك في نهائي كأس سوبر لوسيل، والذي يجمع بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري في الموسم الماضي، من خلال قناة "الكأس" القطرية الرياضية داخل حدود دولة قطر، كما ستقوم قناة "أون تايم سبورت" المصرية، بنقل هذا اللقاء داخل جمهورية مصر العربية.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في نهائي كأس سوبر لوسيل والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي كأس سوبر لوسيل مباراة الزمالك والهلال السعودي الزمالك الهلال السعودي