الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون السبت 27 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون
معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

تعرف على معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون، والتي ستجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل والموافق 27 من أغسطس الجاري 2022 في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023، على أرضية ملعب "ساينت ماري".

ومن المقرر أن يحل فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج لأن ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره فريق ساوثهامبتون في الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، مع طموح كبير لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وكان فريق مانشستر يونايتد حقق الفوز أمام غريمه التقليدي ليفربول في الجولة الماضية والثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أولد ترافورد".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 3 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق ساوثهامبتون المركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج وفي رصيده 4 نقاط، ويتفوق على الشياطين الحمر بفارق الأهداف.

متى موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي؟

اقرأ أيضاً

ويحين موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره فريق ساوثهامبتون، يوم السبت المقبل والموافق 27 من أغسطس الجاري 2022 على أرضية ملعب "ساينت ماري" وتنطلق صافرة بداية المباراة عند تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، في الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون القادمة؟

وتم الكشف عن تعيين المعلق المصري الشهير "علي محمد علي" ليكون واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ووقائع مباراة ساوثهامبتون ضد مانشستر يونايتد في افتتاح مواجهات الأسبوع الأول بالدوري الإنجليزي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون؟

وتذاع مجريات وأحداث اللقاء مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد ساوثهامبتون