الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة أرسنال وفولهام اليوم السبت 2022/8/27 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة أرسنال وفولهام اليوم
معلق مباراة أرسنال وفولهام اليوم

تعرف على معلق مباراة أرسنال ضد فولهام في ديربي لندني مُنتظر اليوم على هامش مواجهات الأسبوع الرابع من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023/2022، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة أرسنال ضد فولهام بالإسبوع الرابع من البريميرليج

وسيكون ملعب "الإمارات" معقل فريق أرسنال، جاهزاً لاستضافة المباراة القادمة بين كتيبة المدرب الإسباني "ميكيل أرتيتا"، عندما تواجه فريق فولهام مساء اليوم السبت بتاريخ 27-8-2022، ضمن مباريات الإسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" موسم 2023/2022.
وبحسب ما جاء في بيان رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين، فسوف تنطلق مباراة أرسنال أمام فولهام، وفقاً للمواعيد التالية:
- الساعة 6:30 مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة
- الساعة 7:30 مساءاً بحسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة
- الساعة 8:30 مساءاً بحسب توقيت أبو ظبي ومسقط

من هو معلق مباراة أرسنال وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي؟

ولم تصدر أي معلومات من جهة قناة "بي إن سبورت"، عن هوية معلق مباراة فولهام وأرسنال حتى الآن، لكنه سيتم إضافة إسم المعلق هنا مباشرة، فور الإعلان عنه من قبل القناة القطرية.

وسيتولى المعلق الجزائري الشهير "حفيظ الدراجي" مهمة الآداء والتعليق صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء المُرتقب ما بين الجانرز وفولهام.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وفولهام اليوم؟

اقرأ أيضاً

وكانت شبكة قنوات "بي إن سبورت" قد أعلنت عن نقل مباراة أرسنال ضد فولهام، من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium" بشكل حصري.

معلق مباراة أرسنال وفولهام اليوم معلق مباراة أرسنال ضد فولهام القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وفولهام اليوم الدوري الإنجليزي أرسنال ضد فولهام