الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد الأحد 28 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي؟

معلق مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد
معلق مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد

على ملعب مولينيو معقل نادي ولفرهامبتون، سيكون فريق الذئاب على موعد لاستقبال منافسه نيوكاسل يونايتد في المباراة التي ستجرى بينهما مساء غدًا الأحد في خضم منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيدخل ولفرهامبتون المباراة لتحسين صورته أمام جماهيره، خاصةً وأنه لم يقدم ما يطمحوا إليه حتى الآن، حيث يمتلك الفريق نقطة وحيدة فقط، جعلته يأتي في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري.

فيما سيكون الضيوف على موعد من أجل استمرار صحوتهم التي بدأت مع الموسم الجديد، الفريق صاحب اللونين الأسود والأبيض، تمكن من تدعيم خط هجومه قبل نهاية الميركاتو الحالي، بضم المهاجم السويدي ألكسندر إيزاك، ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز السادس برصيد 5 نقاط.

موعد مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد في الجولة الرابعة

تفتح تلك المباراة المنتظرة اليوم الثاني من الأسبوع الرابع من البطولة، حيث سيلتقيان غدًا الأحد الموافق 28 أغسطس 2022، على أن تبدأ المباراة في التوقيت التالي:

  • الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد.
  • الساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

من معلق مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

اقرأ أيضاً

سوف يقوم المعلق المصري "علي محمد علي" بالتعليق على أحداث ومجريات لقاء ولفرهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد

تنقل شبكة بي إن سبورتس القطرية، ومن خلالها شاشتها قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 أحداث المباراة، وأيضًا تبثها عبر تطبيق الهاتف المحمول بي إن سبورتس كونكت.

معلق مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد موعد مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي ولفرهامبتون نيوكاسل يونايتد