الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم 2022/8/30 في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم

سيكون ملعب سينت ماري الشهير، معقل فريق ساوثهامبتون، مسرحًا لأحداث مباراة الفريق ضد تشيلسي، وذلك في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في إطار منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان تشيلسي قد تمكن من حصد ثلاث نقاط صعبة على ملعبه ستامفورد بريدج، عندما تغلب على ضيفه ليستر سيتي في الأسبوع الرابع من البطولة بنتيجة 2-1، وهي المباراة التي خاضها لاعبو البلوز منذ الشوط الأول وتحديدًا من الدقيقة 28 بعشرة لاعبين فقط، عقب طرد لاعبهم كونور جالاجير.

هذا الفوز رفع رصيد البلوز من النقاط، ليصبح عدد نقاطه 7 نقاط، ليأتي بها في المركز السادس بجدول الترتيب.

بينما ساوثهامبتون الذي سيخوض المباراة الثانية على التوالي على أرضه، كان قد تعرض إلى خسارة بهدف نظيف على يد مانشستر يونايتد، ليتوقف رصيدهم عن 4 نقاط، ليبقوا في المركز الـ13.

متى موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي؟

اقرأ أيضاً

سوف تجرى أحداث المباراة التي ستجمع ما بين تشيلسي وساوثهامبتون في يوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس 2022، وفي تمام الساعة 8:45م بتوقيت مدينة القاهرة، وطرابلس، والخرطوم، وفي تمام الساعة 9:45م بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي تمام الساعة 10:45م بتوقيت مدينة أبو ظبي، وعمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم؟

يمكن متابعة مجريات اللقاء المرتقب ما بين الفريقين، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي، كما أن تطبيق الهاتف المحمول بي إن سبورتس كونكت سوف يذيع المباراة أيضًا.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم تشيلسي وساوثهامبتون ساوثهامبتون ضد تشيلسي