الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة تشيلسي وساوثهامبتون الثلاثاء 30 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة تشيلسي وساوثهامبتون
معلق مباراة تشيلسي وساوثهامبتون

تعرف على معلق مباراة ساوثهامبتون ضد تشيلسي في لقاء هام ومُرتقب بقوة على هامش مواجهات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

متى موعد مباراة ساوثهامبتون ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي؟

ويحل فريق تشيلسي بقيادة مدربه توماس توخيل ضيفا ثقيلا على فريق ساوثهامبتون بقيادة مدربه رالف هازنهوتل في المباراة التي ستجمعهما غدا الثلاثاء الموافق 30 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد سانت ماري معقل الساوث.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة التاسعة إلا ربع مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الجولة الخامسة؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير، التونسي "رؤوف بن خليف" مهمة الآداء والوصف الصوتي على وقائع ومجريات اللقاء المُرتقب ما بين البلوز والقديسين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وساوثهامبتون؟

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مجريات ووقائع مباراة تشيلسي أمام ساوثهامبتون مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium، حيث تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس هي الناقل الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية.

معلق مباراة تشيلسي وساوثهامبتون موعد مباراة ساوثهامبتون وتشيلسي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وساوثهامبتون تشيلسي ساوثهامبتون الدوري الإنجليزي