الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الهلال والفيحاء الأربعاء 2022/8/31 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة الهلال والفيحاء
معلق مباراة الهلال والفيحاء

يتزايد البحث من الكثير حاليا عن معلق مباراة الهلال ضد الفيحاء في المباراة القادمة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثاني ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في الجولة الثانية بالدوري السعودي

ويتأهب فريق الهلال بقيادة مدربه "رامون دياز" كي يستضيف فريق الفيحاء بقيادة مدربه "فوك راسوفيتش" في مباراة سيحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد غدا الأربعاء بتاريخ 31 أغسطس 2022.

وسيُطلق حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية المباراة مع حلول الساعة الـ 9:00 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، أي في تمام الساعة الـ 10:00 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

من هو معلق مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2022-2023؟

وتم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "عبد الله الحربي" ليكون واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات اللقاء المُرتقب الذي يجمع الفريقين في الأسبوع الثاني من دوري روشن.

اقرأ أيضاً

كان حامل لقب الدوري السعودي «الهلال» قد افتتح مشواره في الموسم الكروي الجديد بفوز مُقنع على الوافد الجديد «الخليج» بهدفين دون رد سُجلا خلال الشوط الأول من اللقاء، ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط في رحلة الحفاظ على لقبه للموسم الرابع على التوالي.

على الجانب الآخر يبحث الفيحاء خلال مواجهة الهلال عن تحقيق فوزه الاول بالموسم الجديد، حيث كان قد خسر في مباراته الافتتاحية على ملعبه امام ضمك بنتيجة 0-1.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

ويمكنكم مشاهدة مجريات وأحداث لقاء الهلال أمام الفيحاء مباشرة وحصريا عبر قناتي:

  • SSC Sports 1HD
  • SSC Sports 1SD
معلق مباراة الهلال والفيحاء معلق مباراة الهلال ضد الفيحاء القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء موعد مباراة الهلال والفيحاء الهلال ضد الفيحاء الدوري السعودي