الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء الأربعاء 31 أغسطس 2022 في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

تعرف على القنوات الناقلة الهلال ضد الفيحاء في لقاء هام ومُرتقب على هامش منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي 2023/2022.

ويتأهب فريق الهلال بقيادة مدربه "رامون دياز" كي يستضيف فريق الفيحاء بقيادة مدربه "فوك راسوفيتش" في مباراة سيحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي

ويتواجه الفريقان غدا الأربعاء الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022، على أن تبدأ مجريات اللقاء مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية

وتعد مجموعة قنوات SSC Sports هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ومن جانبها فقد كشفت عن نقل مباراة الهلال ضد الفيحاء بشكل مباشر عبر قناتي SSC Sports 1 HD-SD.

كم مرة فاز الهلال على الفيحاء؟

اقرأ أيضاً

لعب الهلال ضد الفيحاء من قبل 12 مباراة في جميع المسابقات، حقق خلالها 6 انتصارات، وتعادل الفريقين في مناسبتين.

ويعود أول انتصار للهلال على الفيحاء الى عام 2007 ضمن استعدادات الاندية السعودية للموسم الجديد، وهو اول لقاء جمع بين الناديين، وفاز الأزرق بثلاثية نظيفة.

بينما يرجع الفوز الاول للهلال على الفيحاء في بطولة رسمية الى عام 2017 وذلك في أول مواجهة بينهما في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وانتصر وقتها 2-1 على ستاد الملك فهد الدولي.

كم مرة فاز الفيحاء على الهلال؟

انتصر الفيحاء على الهلال في 3 مواجهات فقط في تاريخه، اللقاء الاول انتهى بنتيجة 2-1 ضمن منافسات إياب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017 وسجل ثنائية البرتقالي وقتها كلا من روني فرنانديز ودانيلو مورينو اسبرليا، بينما سجل للهلال ياسر الشهراني.

اما اللقاء الثاني فيعود الى موسم 2021-2022 حينما فاز الفيحاء بهدف دون رد سجله (سامي محمد الخيبري) في إطار منافسات الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بينما آخر مواجهة بين الفريقين قد شهدت تتويج الفيحاء بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي على حساب الهلال، بعد ان فاز عليه في المباراة النهائية بركلات الترجيح 3-1، بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الفيحاء الهلال والفيحاء موعد مباراة الهلال والفيحاء دوري روشن السعودي