الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة برينتفورد وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برينتفورد وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة برينتفورد وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ننشر لكم في التقرير الحالي، جميع ما يتعلق بتفاصيل موعد مباراة برينتفورد وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، كما يمكنكم الإطلاع على التوقيتات الرسمية لانطلاق المباراة في دول الوطن العربي.

موعد مباراة برينتفورد وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق برينتفورد الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، فريق ليدز يونايتد مساء يوم السبت المقبل، بتاريخ 3 من شهر سبتمبر الحالي، على ملعب "بيرنتفورد كيميونيتي"، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة "البريميرليج" بالموسم الجديد.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد أعلنت عن موعد مباراة ليدز يونايتد أمام برينتفورد، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للتوقيتات التالية للدول العربية:
- الساعة الرابعة عصراً بحسب توقيت مدينة القاهرة
- الساعة الخامسة بحسب توقيت مدينة مكة المُكرمة والدوحة
- الساعة السادسة بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد ضد ليدز يونايتد في البريميرليج

وأعلنت قناة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والفعلي لجميع مباريات الدوري الإنجليزي، عن نقل مباراة ليدز يونايتد ضد يرينتفورد، في الإسبوع السادس من "البريميرليج"، تحديداً من خلال قناة ""beIN Sports HD2 Premium".

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق ليدز يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ثمانية نقاط، من فوزين وتعادلين وخسارة، وعلى الجانب الأخر يأتي فريق برينتفورد في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، حيث فاز في مباراة وخسر في مثلها وتعادل في ثلاث مباريات.

موعد مباراة برينتفورد وليدز يونايتد الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وليدز يونايتد أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي مباراة برينتفورد وليدز يونايتد