الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم السبت 3 سبتمبر 2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم اليوم السبت 3 سبتمبر 2022 في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم اليوم السبت 3 سبتمبر 2022 في الدوري الإنجليزي

إذا كنت من متابعي كرة القدم الإنجليزي في الوطن العربي، فيمكنك الآن التعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم السبت، في إطار مباريات الإسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2023/2022.

الموعد الرسمي لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا اليوم

ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على حساب فريق أستون فيلا، في المباراة التي تقام مساء هذا اليوم السبت، على ملعب "الفيلا بارك" بمدينة برمنجهام الإنجليزية، حيث يمكنكم متابعة هذا اللقاء وفقاً للمواعيد التالية:
- الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
- الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مدينة أبوظبي ومسقط وعمان

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

وتعد قناة "بي إن سبورت" القطرية، هى المسئولة عن حقوق نقل وتوزيع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من خلال قنواتها المتعددة والمتنوعة داخل دولة قطر، وبجميع أنحاء الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

وسيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي، في الإسبوع الرابع من "البريميرليج" بالموسم الجديد، حصرياً ومباشرة من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium".

اقرأ أيضاً

وكان فريق مانشستر سيتي قد حقق الفوز في الجولة الماضية، بسداسية نظيفة على حساب فريق نوتينجهام فورست، الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي للمحترفين هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي