الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي ووست هام اليوم السبت 3/9/2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي ووست هام اليوم السبت 3/9/2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
معلق مباراة تشيلسي ووست هام اليوم السبت 3/9/2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

ننقل لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن هوية معلق مباراة تشيلسي ووست هام اليوم، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2023/2022.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام بالإسبوع السادس من البريميرليج

ويستضيف ملعب "ستامفورد بريدج" معقل "البلوز" التاريخي، مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد مساء اليوم السبت، الموافق 3 من شهر سبتمبر الحالي، لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وتنطلق مباراة وست هام وتشيلسي في تمام الساعة الرابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، السادسة بتوقيت دولة الإمارات العربية وعمان.

معلق مباراة تشيلسي ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

وأكدت قناة "بي إن سبورت" الناقل المباشر لمباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في الوطن العربي والشرق الأوسط، تعيين المعلق الكبير "خليل البلوشي" لمهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة إيفرتون وليفربول خلال الـ90 دقيقة.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي أمام وست هام اليوم؟

اقرأ أيضاً

وسيتم نقل مباراة تشيلسي أمام وست هام يونايتد مساء اليوم السبت، من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium", القائمة بنقل وبث مباريات الدوري الإنجليزي حصرياً من خلال قنواتها المتعددة والمختلفة في الدول العربية وشمال أفريقيا.

وكان تشيلسي قد تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام فريق ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل وست هام أمام توتنهام بنتيجة 1/1.

معلق مباراة تشيلسي ووست هام اليوم القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام الدوري الإنجليزي مباراة تشيلسي ووست هام موعد مباراة تشيلسي ووست هام