الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال والفتح اليوم 4-9-2022 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين

معلق مباراة الهلال والفتح اليوم 4-9-2022 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين
معلق مباراة الهلال والفتح اليوم 4-9-2022 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين

يتطلع عشاق كرة القدم السعودية في الوطن العربي، للتعرف على هوية معلق مباراة الهلال والفتح اليوم، والتي تلعب ضمن مباريات الإسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بالموسم الجديد 2023/2022.

موعد مباراة الهلال ضد الفتح بالإسبوع الثالث من الدوري السعودي

ويستعد فريق الهلال لملاقاة فريق الفتح مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري "روشن" السعودي، والتي تقام على ملعب " مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية".

وتنطلق مباراة الفتح والهلال، في تمام الساعة 17:35 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم، الساعة 18:35 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الساعة 19:35 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

وسيتولى المعلق السعودي "جعفر الصليح"، مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الهلال ضد الفتح مساء اليوم، وذلك حصرياً ومباشرة عبر قناة "SSC HD الرياضية" السعودية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح اليوم؟

اقرأ أيضاً

وأعلنت شبكة "SSC HD الرياضية" السعودية، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين "دوري الآمير محمد بن سلمان"، عن إذاعة المباراة الجماهيرية المرتقبة بين فريقي الهلال والفتح، في الإسبوع الثالث من عمر مسابقة دوري "روشن" السعودي، مباشرة من خلال شاشة "SSC SPORT HD1".

وحقق الهلال الفوز في أول مباراتين ببطولة الدوري السعودي هذا الموسم، ليتقاسم صدارة جدول الترتيب برصيد ستة نقاط، رفقة كلاً من أندية الطائي وضمك والشباب.

معلق مباراة الهلال والفتح اليوم لقنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح الدوري السعودي للمحترفين مباراة الهلال والفتح الهلال السعودي موعد مباراة الهلال والفتح