الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الهلال اليوم ضد الفتح الأحد 4-9-2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تشكيلة الهلال اليوم ضد الفتح الأحد 4-9-2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
تشكيلة الهلال اليوم ضد الفتح الأحد 4-9-2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ننشر لكم في هذا التقرير، تشكيلة الهلال اليوم ضد الفتح، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد، بتاريخ 4 من شهر سبتمبر الجاري، والتي يستضيفها ملعب "مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية"، ضمن منافسات الإسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022.

موعد مباراة الهلال والفتح في الجولة الثالثة بالدوري السعودي

وتشهد مبارياة الجولة الثالثة من الدوري السعودي، مباراة قوية ومرتقبة بين فريقي الهلال والفتح، والتي تقرر موعدها في تمام الساعة 17:35 بحسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس، الساعة 18:35 بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، الساعة 19:35 بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ودبي ومسقط.

تشكيلة الهلال اليوم ضد الفتح في دوري "روشن" السعودي

وسيعتمد المدرب الأرجنتيني "رامون دياز" المدير الفني لفريق الهلال، على خطة 4-3-3، في مباراة اليوم أمام الفتح، وبتشكيل متوازن على الصعيدين الهجومي والدفاعي، والذي كان وفقاً لما يلي:
حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: سعود عبدالحميد - محمد الجحفلي - علي البليهي - ناصر الدوسري
خط الوسط: ماثيوس بيريرا - أندريه كاريلو - جوستافو كويلار
خط الهجوم: سالم الدوسري - إيجالو - ماريجا

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح اليوم؟

وتنقل مباراة الهلال والفتح، المنتظرة من قبل متابعي وجماهير كرة القدم السعودية في الوطن العربي، حصرياً من خلال قناة "SSC SPORT HD1".

اقرأ أيضاً

تشكيلة الهلال اليوم ضد الفتح الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح موعد مباراة الهلال والفتح مباراة الهلال والفتح أخبار ومباريات الدوري السعودي