الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة 2022/2023

موعد مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ
موعد مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ

تعرف على موعد مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022/2023 على أرضية ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

وسبق أن أوقعت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023 فريق إنتر ميلان في المجموعة الثالثة التي تسمى بـ"مجموعة الموت" بجانب كلاً من: برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وفيكتوريا بلزن التشيكي.

ومن المنتظر أن يدخل بايرن ميونخ هذه المباراة بمعنويات مرتفعة وبكل قوة، حيث يأمل بأن يقدم أداء رائع يليق به يخطف من خلاله النقاط الكاملة، بينما سيحاول إنتر ميلان استغلال عامل الأرض والجمهور لمحاولة تحقيق الانتصار، ومن ثم سيحضر للقاء بتركيز عالي.

متى موعد مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا؟

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا على نظيره إنتر ميلان، في مباراة تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023 مساء الأربعاء 7 سبتمبر 2022، في الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا؟

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، حقوق إذاعة فعاليات دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2022/2023، ومن ثم يمكنكم مشاهدة مجريات المباراة النارية بين إنتر ميلان ونظيره بايرن ميونخ، على شاشتها في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ توقيت مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ أخبار ومباريات بايرن ميونخ 2022/2023 أخبار ومباريات إنتر ميلان 2022