الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة إنتر ميلان وكريمونيزي 30 أغسطس 2022 في الكالتشيو والقنوات الناقلة

معلق مباراة إنتر ميلان وكريمونيزي
معلق مباراة إنتر ميلان وكريمونيزي

تعرف على معلق مباراة إنتر ميلان وكريمونيزي التي تجمع بين الفريقين مساء غدًا الثلاثاء الذي يوافق 30 من شهر أغسطس الحالي 2022 في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها مباشرة.

يحتل فريق إنتر ميلان بقيادة المدرب سيموني إنزاجي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد نقاط، حيث لعب 3 مباريات، محققًا فوزين وتلقى خسارة أخرى، بينما يحتل كريمونيزي المركز التاسع عشر في جدول ترتيب المسابقة بدون أي نقاط، بعد خسارته للمباريات الـ3 الماضية.

ويطمح إنتر ميلان إلى مصالحة جماهيره سريعًا من خلال تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، بعد سقوطه في فخ الخسارة الثقيلة بثلاثية مقابل هدف وحيد، على ملعب "أولمبيكو"، بينما خسر كريمونيزي مباراته الماضية على يد تورينو، بهدفين مقابل هدف وحيد.

من هو معلق مباراة إنتر ميلان وكريمونيزي في الدوري الإيطالي 2022/2023؟

سيتم إذاعة مباراة إنتر ميلان ضد ضيفه كريمونيزي عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1، حيث تنقل مباريات الدوري الإيطالي بصورة حصرية في الوطن العربي والشرق الاوسط عبر قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية، وسوف يقوم بالتعليق والوصف الصوتي على المباراة المعلق "محمد الشامسي".

الساعة كام ماتش إنتر ميلان وكريمونيزي في الدوري الإيطالي 2022/2023؟

من المقرر أن يفتتح ملعب "جوزيبي مياتزا" أبوابه من أجل احتضان المباراة النارية التي ستجمع بين إنتر ميلان وضيفه، الصاعد حديثًا إلى منافسات الكالتشيو، وذلك مساء غدًا الثلاثاء الموافق 30 من أغسطس 2022، في الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما تبدأ في الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة إنتر ميلان وكريمونيزي موعد مباراة إنتر ميلان وكريمونيزي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وكريمونيزي الدوري الإيطالي 2022/2023 أخبار ومباريات إنتر ميلان 2022