الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن الأربعاء 7-9-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن الأربعاء 7-9-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن الأربعاء 7-9-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

زادت عمليات البحث في الساعات الآخير من قبل جماهير البارسا بشكل خاص، من أجل التعرف على معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن، التي تقام مساء الأربعاء المقبل، الموافق 7 من شهبر سبتمبر الحالي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

موعد مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

ويستقبل نادي برشلونة الإسباني فريق فيكتوريا بلزن التشيكي، على ملعب "سبوتيفاي الكامب نو" معقل الفريق الكتلوني التاريخي، ضمن منافسات الإسبوع الأول من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن مساء يوم الأربعاء، حيث يطلق حكم اللقاء صافرة بداية هذه المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن ببطولة دوري أبطال أوروبا

وقررت قناة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لكل مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن، إلى المعلق الرياضي الكبير "خليل البلوشي".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام فيكتوريا بلزن؟

اقرأ أيضاً

وبحسب ما جاء في بيان قناة "بي إن سبورت" عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فسوف يتم نقل المباراة المرتقبة بين برشلونة وفيكتوريا بلزن، حصرياً ومباشرة من خلال قناة "beIN Sports HD3 Premium".

وتضم المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا، كلاً من برشلونة وبايرن ميونخ وإنتر ميلان وفيكتوريا بلزن.

معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن أخبار ومباريات دوري أبطال أوروبا برشلونة