الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم الثلاثاء 6/9/2022 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم الثلاثاء 6/9/2022 في دوري أبطال أوروبا
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم الثلاثاء 6/9/2022 في دوري أبطال أوروبا

إذا كنت من متابعي كرة القدم الأوروبية في الوطن العربي والعالم، فيمكنك الآن التعرف على قائمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم الثلاثاء، الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري، في بطولة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى الإطلاع على موعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية.

ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا؟

وينتظر فريق إشبيلية الإسباني مواجهة صعبة للغاية على ميدانه، عندما يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الثلاثاء، على ملعب "رامون سانشيز ستاديوم" معقل الفريق الأندلسي، ضمن مباريات الإسبوع الأول من المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022

وسيطلق حكم اللقاء صافرة بداية مواجهة إشبيلية ضد مانشستر سيتي، وفقاً للمواعيد التالية الرسمية في دول الوطن العربي، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق والكويت، الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم؟

وقررت قناة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والفعلي لجميع المباريات والأحداث الرياضية التي تتعلق ببطولة دوري أبطال أوروبا على مدار السنوات الآخيرة، نقل وبث مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي مباشرة من خلال قناة "beIN Sports HD3 Premium".

اقرأ أيضاً

ويلعب فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني في المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا، والتي تضم أيضاً فريقي بروسيا دورتموند الألماني وكوبنهاجن الدنماركي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم في دوري أبطال أوروبا مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية مانشستر سيتي أخبار ومباريات دوري أبطال أوروبا