الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

ميعاد ماتش مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ميعاد ماتش مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم
ميعاد ماتش مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم

يبدأ فريق مانشستر سيتي جولاته في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من إسبانيا، وذلك عندما يذهب إلى إقليم الأندلس لملاقاة عملاقه إشبيلية.

ويستقبل فريق إشبيلية منافسه الثقيل للغاية والمتخم بالنجوم مانشستر سيتي على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في الجولة الأولى بالمجموعة السابعة من البطولة.

وكانت قرعة دور المجموعات من البطولة الأعرق في قارة أوروبا، قد أوقعت مانشستر سيتي وإشبيلية في مجموعة تضم أيضًا فريقا بوروسيا دورتموند الألماني، وكوبنهاجن الدنماركي.

ويرغب مانشستر سيتي أن تكون نتيجة المباراة بمثابة بداية إيجابية له في الموسم القاري الجديد، على الجانب الآخر، سيحاول إشبيلية الصمود أمام ضيفه، في محاولة منه للخروج من دوامة النتائج السيئة التي يقع فيها منذ بداية الموسم.

ميعاد ماتش مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم في دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضاً

سيكون على إشبيلية أن يفتح أبواب ملعبه على مصراعيه لاستقبال بطل إنجلترا، في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2022، على أن يبدأ اللقاء بينهما في التوقيتات التالية:

  • الساعة 9م بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم.
  • الساعة 10م بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة وبغداد.
  • الساعة 11م بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

يمكن متابعة مجريات وأحداث المباراة ما بين إشبيلية ومانشستر سيتي، عبر قناة beIN Sports Premium 3، ويمكن أيضًا متابعتها عبر الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية من خلال تطبيق beIN Sports Connect.

ميعاد ماتش مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم ميعاد ماتش مانشستر سيتي اليوم موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية مانشستر سيتي إشبيلية دوري أبطال أوروبا