الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل القطري 2022

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل القطري 2022
تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل القطري 2022

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل القطري 2022، هى العملية الأكثر طلباً على محرك البحث جوجل، وهو ما يمكنكم التعرف عليه من خلال هذا المقال، إضافة إلى معرفة موعد بداية المباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي بكأس سوبر لوسيل القطري

ويستضيف ملعب "ستاد لوسيل القطري" الجديد، المواجهة المرتقبة بين فريقي الزمالك المصري والهلال السعودي، في المباراة الإفتتاحية لهذا الصرح الكبير، الذي سوف تقام عليه المباراة الإفتتاحية لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقام مباراة الهلال السعودي والزمالك مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق يوم 9 من شهر سبتمبر الحالي، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
- الثامنة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
- التاسعة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
- العاشرة مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات العربية

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الهلال السعودي؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال السعودي ضد الزمالك فقط من خلال قناة "beIN SPORTS HD" المفتوحة، الناقل الحصري لهذه المباراة بجميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

وسيحصل الفريق الفائز بهذه المباراة بين الهلال السعودي والزمالك المصري، على قيمة مليون ونصف دولار، بينما يحصد الفريق صاحب المركز الثاني على مليون دولار.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

ويقدم لكم موقعنا التردد الخاص بقناة "beIN SPORTS HD" المفتوحة، الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي، والتي ستكون كالتالي:
قناة beIN SPORTS HD:
- تردد: 12604
- معدل الإستقاطب: أفقي
- معدل الترميز" 27500
- معدل تصحيح الخطأ: 2/3
- القمر الصناعي: نايل سات

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي كأس سوبر لوسيل موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي الزمالك الهلال السعودي