الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة توتنهام اليوم ضد مارسيليا الأربعاء 7/9/2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة توتنهام اليوم ضد مارسيليا الأربعاء 7/9/2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
تشكيلة توتنهام اليوم ضد مارسيليا الأربعاء 7/9/2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

يبحث عدد كبير من متابعي وعشاق بطولة دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي،عن تشكيلة توتنهام اليوم ضد مارسيليا، والقنوات الناقلة للمباراة، وهو ما نخبركم به في السطور التالية بهذا المقال.

موعد مباراة توتنهام ومارسيليا في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا

وأنهى فريق توتنهام الإنجليزي مرانه الرئيسي مساء أمس الثلاثاء، استعداداً لمواجهة فريق مارسيليا الفرنسي، في الإسبوع الأول من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام مساء اليوم الأربعاء، بتاريخ 7-9-2022 ، على ملعب "توتنهام هوتسبير ستاديوم" بمدينة لندن الإنجليزية.
وتبدأ أحداث ومجريات هذا اللقاء، الذي يجمع بين توتنهام ومارسيليا في تمام الساعة 21:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة الدوحة، الساعة 23:00 مساءاً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيلة توتنهام اليوم ضد مارسيليا في دوري أبطال أوروبا

ويلعب المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" مدرب فريق توتنهام معتمداً على خطة 3-4-3، وبتشكيل متوازن على الصعيدين الدفاعي والهجومي، والذي كان كالتالي:
حراسة المرمى: لوريس
خط الدفاع: داير - ديفيز - روميرو
خط الوسط: بيريزيتش - بينتاكور - هولبيرج - رويال
خط الهجوم: سون هيونج مين - هاري كين - كولوسوفيسكي

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا ضد توتنهام اليوم

وتذاع مباراة توتنهام عندما يستضيف مارسيليا مساء اليوم من خلال قناة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء تحديداً من خلال شاشة قناة "beIN Sports Xtra1"، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالقناة القطرية "beIN CONNECT".

اقرأ أيضاً

تشكيلة توتنهام اليوم ضد مارسيليا القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ومارسيليا دوري أبطال أوروبا موعد مباراة توتنهام ومارسيليا توتنهام ومارسيليا