الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وقادش اليوم السبت 2022/9/10 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة وقادش اليوم
معلق مباراة برشلونة وقادش اليوم

تعرف على معلق مباراة برشلونة وقادش يوم السبت الموافق 10 من سبتمبر الجاري 2022 في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2022/2023 على أرضية ملعب "رامون دي كارانزا".

يدخل فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز تلك المباراة وعينه على تحقيق الثلاث نقاط أمام منافس عنيد للغاية وهو قادش بهدف مواصلة المشوار وتضييق الخناق على فرق الصدارة، خاصة بعد الفوز الكبير على إشبيلية في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم 2022/2023، برصيد 10 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق قادش المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني بلا أي نقطة بعد أن خسر في مبارياته الـ4 الأولى من عمر الليجا.

متى موعد مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

يحين موعد انطلاق مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي قادش وبرشلونة في أحد أهم مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، مساء اليوم السبت الموافق 10 من سبتمبر 2022 على ملعب "رامون دي كارانزا"، في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • السابعة والنصف بتوقيت السعودية والكويت والأردن والكويت.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

من هو معلق مباراة برشلونة وقادش اليوم والقنوات الناقلة؟

يتم إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" في الموسم الحالي 2022/2023 فقط وحصريًا بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس - bein sports hd القطرية، ويمكنكم مشاهدة مجريات مباراة برشلونة ومضيفه قادش على شاشة القناة الثانية beIN Sports 2 HD وسيتم إضافة المعلق الصوتي على مجريات تلك القمة فور الإعلان عنه من جانب شبكة قنوات بي إن سبورتس.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة برشلونة وقادش اليوم معلق مباراة برشلونة اليوم برشلونة ضد قادش موعد مباراة برشلونة وقادش القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش اليوم الدوري الإسباني