الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم 9 سبتمبر 2022 في قمة الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم
معلق مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم

تعرف على معلق مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم السبت الموافق 9 من سبتمبر الجاري 2022 في قمة الدوري الإسباني، حيث يلقى ذلك الموضوع بحثًا موسعًا من جانب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع.

ويستعد برشلونة لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره فريق إشبيلية، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل ومقر الفريق الأندلسي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" في الموسم الجاري 2022-2023.

ويدخل برشلونة اللقاء ساعيًا إلى العودة بالنقاط الثلاث، لتضييق الخناق على فرق الصدارة، خاصة بعد الانتصار الكبير على بلد الوليد في الجولة الماضية برباعية نظيفة، ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد سبع نقاط جمعها من فوزين وتعادل.

من هو معلق مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم 9 سبتمبر 2022؟

يمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء المرتقب بين نادي برشلونة ونظيره إشبيلية عبر شاشة القناة الأولى beIN Sports HD 1، وقد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف لأداء التعليق والوصف الصوتي على المباراة بين الفريق الكتالوني ونظيره الأندلسي.

متى موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني 2022/2023؟

اقرأ أيضاً

وتنطلق مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم السبت الوافق 3 من سبتمبر الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وعلى الجانب يدخل فريق إشبيلية تلك المباراة بعدما حصد نقطة واحدة فقط من أول ثلاث جولات، يتواجد بها في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

معلق مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم الدوري الإسباني 2022/2023 أخبار الليجا اليوم