الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة لهذه المباراة النارية، هو الطلب الأكثر بحثاً على محرك البحث جوجل، من قبل جماهير الفريقين في الوطن العربي والعالم، وجماهير كرة القدم بشكل عام.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني ضد فريق برشلونة الإسباني مساء يوم الثلاثاء القادم، الموافق يوم 13 من شهر سبتمبر الحالي، في مواجهة من العيار الثقيل، بالجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2023/2022.

ويمكنكم متابعة المباراة الجماهيرية المرتقبة بين فريقي برشلونة وبايرن ميونخ، وذلك وفقاً للمواعيد التالية بالتوقيتات الرسمية في جميع الدول العربية:

  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق
  • الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة بدوري أبطال أوروبا

وأعلنت قناة "بي إن سبورت" القطرية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن إمكانية مشاهدة قمة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ، فقط وحصرياً من خلال شاشة "beIN Sports HD1 Premium"، الناقل الحصري لجميع مباريات ومنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا، تضم كلاً من برشلونة الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، فيكتوريا بلزن التشيكي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ برشلونة دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ