الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعروبة اليوم الأحد 11-9-2022 في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعروبة اليوم الأحد 11-9-2022 في الدوري السعودي
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعروبة اليوم الأحد 11-9-2022 في الدوري السعودي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعروبة اليوم الأحد، والتي تقام في إطار منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي، كما يمكنكم الإطلاع على التوقيتات الرسمية لانطلاق هذا اللقاء في الدول العربية ودول شمال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد العروبة في دوري الدرجة الأولى السعودي

ويحل فريق الأهلي ضيفاً على فريق العروبة اليوم الأحد، بتاريخ 11 من شهر سبتمبر الحالي، في المباراة التي تقام على ملعب " ستاد نادي العروبة"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو" موسم 2023/2022.

وتشاهدون مباراة العروبة والأهلي مباشرة، وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 18:05 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة 19:05 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة 20:05 بتوقيت مدينة أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعروبة اليوم في دوري "يلو" السعودي

وتنقل قناة "SSC HD" السعودية الرياضية، جميع مباريات دوري الدرجة الأولى السعودي، بشكل مباشر وحصري داخل المملكة العربية السعودية، وبجميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

وتتيح القناة السعودية السابق ذكرها، إمكانية مشاهدة مباراة الأهلي أمام العروبة تحديداً، مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة "SSC HD1".

ويحتل الأهلي المركز التاسع بجدول ترتيب دوري "يلو" السعودي برصيد 4 نقاط، والتي حققها من فوز وخسارة وتعادل، خلال أول ثلاث لقاءات خاضها هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعروبة اليوم الدوري السعودي موعد مباراة الأهلي والعروبة اليوم الأهلي السعودي دوري يلو السعودي أخبار ومباريات الدوري السعودي