الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة النصر وضمك والقنوات الناقلة في الدوري السعودي موسم 2023/2022

موعد مباراة النصر وضمك والقنوات الناقلة في الدوري السعودي موسم 2023/2022
موعد مباراة النصر وضمك والقنوات الناقلة في الدوري السعودي موسم 2023/2022

يتطلع العديد من متابعي كرة القدم العربية والدوري السعودي بشكل خاص، للتعرف علي موعد مباراة النصر وضمك، والقنوات الناقلة لهذه المباراة التي تلعب في الإسبوع الثالث من دوري "روشن" السعودي، موسم 2023/2022.

موعد مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي

ويستضيف نادي النصر فريق ضمك مساء يوم السبت المقبل، بتاريخ 10 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري الآمير محمد بن سلمان"، والتي تقرر موعدها وفقاً للتوقيتات التالية في الدول العربية:

  • الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان
  • الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين والأردن
  • الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد ضمك في دوري "روشن" السعودي

وتغطي قناة "SSC HD" الرياضية السعودية، كل ما يتعلق ويدور حول أحداث ومباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك حصرياً ومباشرة داخل السعودية، وبجميع أنحاء دول الوطن العربي والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تنقل مباراة ضمك عندما يحل ضيفاً على حساب النصر مساء يوم السبت القادم، فقط وحصرياً من خلال شاشة "SSC Sport HD1".

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق ضمك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي حتى الآن، برصيد ستة نقاط، بعدما حقق الفوز في أول مباراتين هذا الموسم، بينما يأتي فريق النصر في المركز التاسع برصيد 3 نقاط فقط، حيث خاص الفريق مباراتين حقق الفوز في مباراة وخسر في مباراة.

موعد مباراة النصر وضمك القنوات الناقلة لمباراة النصر وضم الدوري السعودي مباراة النصر وضمك النصر السعودي أخبار ومباريات الدوري السعودي