الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن
معلق مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن

تعرف على معلق مباراة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023/2022، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

متى موعد مباراة فيكتوريا بلزن ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا؟

ويتأهب فريق إنتر ميلان الإيطالي ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق فيكتوريا بلزن التشيكي يوم الثلاثاء المقبل والموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة:

  • السابعة إلا ربع مساءا حسب توقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة إلا ربع مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة.
  • التاسعة إلا ربع مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في الجولة الثانية بدور المجموعات؟

وتم تعيين المعلق المصري الشهير "علي محمد علي" واصفا ومؤديا صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء المُرتقب ما بين الإنتر ونظيره فيكتوريا بلزن.

ويتواجد الفريقان في المجموعة الثالثة والتي يعانيان فيها كثيرا بعد نهاية الجولة الأولى، الإنتر خسر من بايرن ميونخ بنتيجة 0-2، في حين خسر فيكتوريا على يد برشلونة بنتيجة 1-5.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن؟

ويمكنكم مشاهدة المباراة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 2HD، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي من تمتلك وبشكل حصري حقوق البث الحي والمباشر لكافة منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في المنطقة العربية.

معلق مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن معلق مباراة إنتر ميلان فيكتوريا بلزن إنتر ميلان موعد مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن دوري أبطال أوروبا