الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة تشيلسي وسالزبورج والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة تشيلسي وسالزبورج والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة تشيلسي وسالزبورج والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

ننقل لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة تشيلسي وسالزبورج القادمة، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022، كما نعرض لكم التوقيت الرسمي لانطلاق بداية المباراة في دول الوطن العربي وشمال أفريقيا.

موعد مباراة تشيلسي وسالزبورج في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي فريق تشيلسي على ميدانه وأمام جماهيره، أمام فريق ريد بول سالزبورج، مساء يوم الأربعاء القادم، بتاريخ 14 من شهر سبتمبر الجاري، لحساب منافسات الإسبوع الثاني من المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز التاريخي.

وتشاهدون مباراة تشيلسي ضد سالزبورج، وفقاً للتوقيتات الآتية:
الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية
الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
الساعة 23:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد سالزبورج

وتغطي مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، كل مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بشكل حصري من خلال قنواتها المتعددة داخل جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي وسالزبورج تحديداً من خلال قناة "beIN Sports Xtra2".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن مباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج، ستكون الأولى للفريق الإنجليزي تحت قيادة مدربه الجديد "جراهام بوتر"، الذي تولى مهمة المدير الفني لتشيلسي خلفاً للألماني "توماس توخيل"، الذي تمت إقالته في الإسبوع الماضي.

موعد مباراة تشيلسي وسالزبورج القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وسالزبورجا مباراة تشيلسي وسالزبورج تشيلسي دوري أبطال أوروب أخبار ومباريات دوري أبطال أوروبا