الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال أوروبا 2023/2022

برشلونة وبايرن ميونخ
برشلونة وبايرن ميونخ

ينتظر عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان، قمة إسبانية ألمانية من العيار الثقيل، ستجمع بين الكبير الاسباني برشلونه والعملاق الألماني بايرن ميونيخ، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويضرب فريق برشلونة الإسباني موعدًا ناريًا مع نظيره بايرن ميونيخ الألماني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2023.

متى موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال أوروبا؟

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل والموافق 13 أغسطس 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وسيحل الفريق الكتالوني ضيفًا ثقيلًا على نظيره البافاري، حيث سيحتضن فعاليات هذه القمة المرتقبة ملعب "أليانز أرينا" معقل البافاري.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

اقرأ أيضاً

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في إفريقيا والشرق الأوسط.

والجدير بالذكر أن برشلونة يدخل هذه المباراة وهو يتربع على عرش صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه بايرن ميونيخ في الوصافة برصيد 3 نقاط أيضًا.

برشلونة وبايرن ميونخ بايرن ميونخ ضد برشلونة موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا