الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وفرانكفورت اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وفرانكفورت اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا
القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وفرانكفورت اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقعنا خدمة الإطلاع على القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وفرانكفورت اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما يمكنكم التعرف على موعد انطلاق صافرة بداية هذا اللقاء بالتوقيت الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة مارسيليا ضد فرانكفورت بدوري أبطال أوروبا

ويلتقي فريق مارسيليا الفرنسي ضد فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر سبتمبر من العام الميلادي 2022، في إطار مباريات المرحلة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

ويمكنكم مشاهدة مباراة مارسيليا ضد فرانكفورت اليوم، وفقاً للمواعيد التالية:
- الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
- الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
- الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وعمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وفرانكفورت اليوم

وتتيح مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، إمكانية مشاهدة مباراة آينتراخت فرانكفورت ومارسيليا اليوم، حصرياً من خلال قنواتها المتعددة بجميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث يمكنكم متابعة هذا اللقاء تحديداً من خلال شاشة "beIN sports Xtra1".

من هو معلق مباراة ريال فرانكفورت ضد مارسيليا اليوم؟

اقرأ أيضاً

وسيكون المعلق المغربي "جواد بدة"، معلقاً صوتياً على أحداث مباراة مارسيليا ضد فرانكفورت اليوم، لحساب مباريات الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتضم المجموعة الرابعة كلاً من مارسيليا الفرنسي،آينتراخت فرانكفورت الألماني، سبورتينج لشبونة البرتغالي، إضافة إلى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وفرانكفورت اليوم دوري أبطال أوروبا موعد مباراة مارسيليا وفرانكفورت معلق مباراة مارسيليا وفرانكفورت أخبار ومباريات دوري أبطال أوروبا