الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

بي ان سبورتس تعلن عن معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا .. معشوق الجماهير

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم
معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

تعرف على معلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة، يوم الثلاثاء الموافق 13 من سبتمبر الجاري 2022 في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023.

ويتزين ملعب "أليانز أرينا" في مدينة بافاريا، من أجل استضافة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين فريقي بايرن ميونيخ الألماني مع غريمه اللدود برشلونة الإسباني فى أحد أهم وأقوى مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

ويحتل نادي برشلونة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على فيكتوريا بلزن بخماسية مقابل هدف، حيث سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي هاتريك بينما سجل فرانك كسيسيية وفيران توريس باقى الخماسية، وسجل يان سيكورا هدف فريق فيكتوريا الوحيد.

بينما على الجانب الآخر، فإن بايرن ميونخ حقق الفوز الأول له فى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام إنتر ميلان الإيطالي بثنائية نظيفة سجلها الألماني ليروي ساني، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة التي تضم كلاً من: (برشلونة الإسباني – بايرن ميونخ الألماني – إنتر الإيطالي - فيكتوريا بلزن التشيكي).

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

اقرأ أيضاً

تتولى مجموعة قنوات "بي ان سبورتس" القطرية المشفرة مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري هذا الموسم 2022/2023 فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلى وجه التحديد سيتم نقل مباراة البلوجرانا والعملاق البافاي beIN SPORTS Premium 1 HD، ويتولي مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداثها المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في قمة دوري الأبطال

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن انطلاق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين فريقي بايرن ميونخ ونظيره برشلونة يوم الثلاثاء بتاريخ 13 سبتمبر 2022 على ملعب أليانز أرينا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما تبدأ في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم معلق مباراة برشلونة اليوم معلق مباراة بايرن ميونخ اليوم برشلونة ضد بايرن ميونخ بايرن ميونخ ضد برشلونة دوري أبطال أوروبا