الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج والقنوات الناقلة الأربعاء 14 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا؟

معلق مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج
معلق مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج

يستعد ريال مدريد لخوض أولى لقاءاته الأوروبية في دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023 على ملعبه التاريخي سانتياجو برنابيو، والتي ستكون ضد خصمه الألماني آر بي لايبزيج.

ويلتقي ريال مدريد في هذا الأسبوع مع لايبزيج في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي تأتي في خضم منافسات المجموعة السادسة بالبطولة القارية.

وكان بطل أوروبا الحالي والتاريخي، قد افتتح مواجهاته بالانتصار في نسخة هذا الموسم خارج أرضه، عندما حقق الفوز على فريق سيلتك الاسكتلندي بنتيجة 3-0.

فيما تعرض لايبزيج إلى خسارة قوية من خصمه الآخر بالمجموعة شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 4-1.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضاً

يلتقي الفريقان معًا في المباراة المقبلة بالعاصمة الإسبانية مدريد، في يوم الأربعاء المقبل والموافق 14 سبتمبر 2022، على أن تكون المباراة في المواعيد التالية:

  • الساعة 9م بتوقيت القاهرة، والخرطوم، وطرابلس.
  • الساعة 10م بتوقيت مكة المكرمة، والدوحة، وبغداد، والقدس الشريف.
  • الساعة 11م بتوقيت أبو ظبي، ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة

من المقرر أن يتم إذاعة مجريات اللقاء بشكل حصري عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، وتحديدًا من خلال شاشة قناة beIN Sports Premium 1.

من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج؟

وقع اختيار الشبكة القطرية الحاصلة على حقوق إذاعة المباراة على المعلق "حفيظ الدراجي" كي يعلق صوتيا على وقائع ومجريات لقاء الريال أمام لايبزيج.

معلق مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج معلق مباراة ريال مدريد ولايبزيج دوري أبطال أوروبا موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج