الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العين والجزيرة اليوم 15 سبتمبر 2022 في الدوري الإماراتي؟

القنوات الناقلة لمباراة العين والجزيرة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين والجزيرة اليوم

في مباراة تعتبر قمة بالدوري الإماراتي، سيلتقي كلًا من فريقا الجزيرة والعين في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار منافسات الأسبوع الثالث من البطولة.

وسنقدم لكم من خلال هذا المقال، أبرز المعلومات الخاصة بتلك المواجهة المرتقبة، من حيث موعد صافرة انطلاقها، والقنوات التي ستقوم بإذاعتها.

موعد مباراة الجزيرة والعين في الدوري الإماراتي

تبدأ غدًا مواجهات الأسبوع الثالث من دوري أدونك للمحترفين الإماراتي، حيث سيكون من ضمن تلك المواجهات، لقاء الجزيرة والعين.

وموعدنا اليوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2022، على ملعب "محمد بن زايد" الخاص بنادي الجزيرة، الذي سيحتضن المباراة المنتظرة ما بين الفريقين.

ويدخل الفريقان على أمل واحد فقط، ألا وهو محاولة كلًا منهما خطف نقاط المباراة من خصمه، خاصةً وأنهما قريبان بشدة من صدارة الترتيب العام للجدول.

حيث يحتل الجزيرة المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وهو نفس عدد نقاط فريق الشارقة صاحب الصدارة، فيما يأتي العين في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وإليكم موعد مباراة الجزيرة والعين في الدوري الإماراتي، بحسب توقيت عدد من البلاد العربية:

  • الساعة 17:30 بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب.
  • الساعة 18:30 بتوقيت مصر، والسودان وليبيا.
  • الساعة 19:30 بتوقيت السعودية، والعراق، وقطر، والبحرين، والكويت، وفلسطين.
  • الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات، وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العين والجزيرة اليوم؟

سوف يتم بث أحداث ومجريات مباراة الجزيرة والعين المقرر لها في الأسبوع الثالث من الدوري الإماراتي، عبر شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية 1".

القنوات الناقلة لمباراة العين والجزيرة اليوم القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والعين اليوم الدوري الإماراتي موعد مباراة الجزيرة والعين الجزيرة ضد العين مباراة العين والجزيرة اليوم