الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون السبت 2022/9/17 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون
معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون التي تجمع بين الفريقين يوم السبت الموافق 17 من سبتمبر الجاري 2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023، وذلك على أرضية ملعب "مولينيو" معقل ومقر الوولفز.

يأتي فريق مانشستر سيتي للمباراة بقيادة المدير الفني الإسباني المخضرم بيب جوارديولا وهو محتلاً للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 برصيد 14 نقطة، بينما على الجانب الآخر يأتي فريق وولفرهامبتون بقيادة المدرب البرتغالي برونو لاج للمباراة في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

متى موعد مباراة ولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟

ومن المنتظر أن يتم يطلق الحكم صافرته معلنًا عن انطلاق مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي ونظيره ولفرهامبتون، يوم السبت المقبل الموافق 17 من سبتمبر الجاري 2022، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في البريميرليج؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير، المصري "علي محمد علي" مهمة الآداء والوصف صوتيا على مجريات ووقائع قمة ولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي التي سيحتضنها ستاد مولينيو.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون؟

اقرأ أيضاً

يمكنكم مشاهدة مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي ولفرهامبتون وضيفه الثقيل مانشستر سيتي، عبر شاشة قنوات beIN sports 1 premium القطرية، بصفتها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2022/2023 داخل الوطن العربي والشرق الأوسط.

معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون معلق مباراة مانشستر سيتي موعد مباراة ولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي