الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي
موعد مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي

يستعد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لخوض منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023/2022، وذلك أمام نظيره فريق ليستر سيتي، بعد أن توقفت حدادًا على وفاة ملكة بريطانيا.

موعد مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة توتنهام هوتسبير وليستر سيتي

ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد "توتنهام هوتسبير" فعاليات اللقاء المرتقب بين فريق توتنهام ونظيره ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليستر سيتي

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في إفريقيا والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

ويذكر أن فريق توتنهام يدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول البريميرليج برصيد 13 نقطة، ويتزيل ليستر سيتي الجدول برصيد نقطة واحدة فقط.

والجدير بالذكر أن فريق توتنهام نجح في تحقيق الفوز في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث انتصر بهدفين مقابل هدف وحيد على حساب فولهام.

موعد مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليستر سيتي الدوري الإنجليزي توتنهام ليستر سيتي