الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي السبت 17 سبتمبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي
معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي

تعرف على معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي التي تجمع بين الفريقين يوم السبت الموافق 17/9/2022 في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023، على أرضية ملعب "توتنهام هوتسبير" في مدينة لندن.

ويدخل فريق توتنهام هوتسبير تلك المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، حيث حقق الفوز خلال الجولة الماضية وهي السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث انتصر بهدفين مقابل هدف وحيد على حساب الجار اللندني فولهام.

ويحتل توتنهام تلك المباراة الهامة والمعقدة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بينما على الجانب الآخر يعيش فريق ليستر سيتي موسمًا كارثيًا، ويحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية أحداث مباراة توتنهام هوتسبير ضد ليستر سيتي، يوم السبت المقبل والموافق 17 من سبتمبر الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والكويت والعراق وسوريا، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا الإمارات وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي في الجولة الثامنة؟

اقرأ أيضاً

وتم تعيين المعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات لقاء توتنهام ضد ليستر سيتي في قمة نارية مُرتقبة بقوة من الكثير.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليستر سيتي؟

وسيتم إذاعة مجريات المباراة المرتقبة التي ستجمع بين فريقي توتنهام هوتسبير وليستر سيتي، عبر شاشة قناة beIN sports 1 premium القطرية، بصفتها الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2022/2023 داخل الوطن العربي والشرق الأوسط.

معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي معلق مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليستر سيتي موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي توتنهام