الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

نتيجة مباراة برشلونة وإليتشي.. برشلونة في صدارة الدوري الإسباني مؤقتاً بهدفين ليفاندوفيسكي

نتيجة مباراة برشلونة وإليتشي..  برشلونة في صدارة الدوري الإسباني مؤقتاً بهدفين ليفاندوفيسكي
نتيجة مباراة برشلونة وإليتشي.. برشلونة في صدارة الدوري الإسباني مؤقتاً بهدفين ليفاندوفيسكي

حقق فريق برشلونة فوزاً كبيراً على حساب فريق إليتشي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ليفاندوفيسكي يقود برشلونة لصدارة الدوري الإسباني بالفوز على إليتشي

وانتهت مباراة برشلونة وإليتشي منذ قليل، بتحقيق البارسا لفوز عريض بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي شهدت تألق كبير من جانب المهاجم البولندي "روبيرت ليفاندوفيسكي"، الذي منح فريقه صدارة الدوري الإسباني مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد مساء غداً الأحد.

وجاء هدف برشلونة الأول عن طريق "ليفاندوفيسكي" في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، وعاد بعدها الهولندي "ممفيس ديباي" ليضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 40 بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

ليفاندوفيسكي في صدارة هدافي الدوري الإسباني بهدفين في مرمى إليتشي

وعاد "ليفاندوفيسكي" ليعزز من تقدم برشلونة بهدف ثالث عن الدقيقة 48، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعدما ارتدت له الكرة بالخطأ من قبل مدافعي فريق إليتشي.

اقرأ أيضاً

وتصدر "روبيرت ليفاندوفيسكي" قائمة هدافي الليجا الإسبانية حتى الآن برصيد ثمانية أهداف، متفوقاً على أقرب منافسيه "ياجو أسباس" مهاجم فريق سيلتا فيجو الذي نجح في تسجيل خمسة أهداف.

ووقع المهاجم الدولي البولندي "ليفاندوفيسكي" على هدفه الـ11 بقميص برشلونة في جميع البطولات، بواقع 8 أهداف في الدوري الإسباني، وثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة برشلونة وإليتشي برشلونة الدوري الإسباني ليفاندوفيسكي مباراة برشلونة وإليتشي نتائج مباريات اليوم أخبار ومباريات الدوري الإسباني