الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي اليوم السبت 17 سبتمبر 2022 في الدوري الإسباني؟

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي اليوم

يبحث عدد كبير من جماهير البارسا في الوطن العربي، عن معرفة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي اليوم، والمقرر لها اليوم السبت بتاريخ 17 سبتمبر من العام الميلادي 2022، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2023/2022.

موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني

ويلتقي فريق برشلونة ضد فريق إلتشي مساء غداً السبت، في إطار مباريات الإسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري الإسباني، والتي تقام على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، وتنطلق وفقاً للمواعيد الآتية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 16:15 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 17:15 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة فلسطين
  • الساعة 18:15 بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي اليوم

وأشارت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى إمكانية مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي، فقط وحصرياً من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium" المشفرة.

وخاض برشلونة خمسة لقاءات في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، والتي نجح خلالها في تحقيق الفوز في أربعة مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ليحتل المركز الثاني بجدول ترتيب "الليجا" برصيد 13 نقطة، وعلى الجانب الأخر يحتل فريق إلتشي المركز قبل الآخير، حيث تعادل الفريق في مباراة واحدة، وتعرض للخسارة في أربعة مباريات بالموسم الحالي.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي اليوم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم برشلونة ضد إلتشي الدوري الإسباني موعد مباراة برشلونة وإلتشي اليوم