الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022 في الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وأودينيزي التي تجمع بين الفريقين اليوم الأحد الموافق 18/9/2022 في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022/2023 على أرضية ملعب "الفريولي".

ويحتل إنتر ميلان بقيادة المدرب سيموني إنزاجي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق أودينيزي في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، ويقدم الأخير مستويات جيدة للغاية.

ويتطلع الإنتر إلى مواصلة سيره في الطريق الصحيح، وسيحضر للمباراة بقوة وتركيز عالي بهدف تعزيز رصيده من النقاط، لكن أودينيزي صاحب الأرض والجمهور في هذا اللقاء يريد تقديم أداء رائع يليق به من أجل اقتناص الفوز أو التعادل على الأقل.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم في الدوري الإيطالي؟

تقوم شبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية بمهمة بث مباريات الدوري الإيطالي في الموسم الحالي 2022/2023 داخل الوطن العربي والشرق الأوسط، ولذلك تشاهدون أحداث مباراة إنتر ميلان وأودينيزي، عبر شاشة قناتها "أبو ظبي الرياضية بريميوم 1"، وكذلك من خلال تطبيق "STARZPLAY".

الساعة كام مباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم في الدوري الإيطالي؟

اقرأ أيضاً

يحين موعد بداية أحداث المباراة المرتقبة بين إنتر ميلان وأودينيزي، في سادس جولات الدوري الإيطالي 2022/2023، اليوم الأحد الموافق 18 من سبتمبر الجاري 2022 في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت مصر، وفي الساعة الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، بينما ستبدأ في الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم إنتر ميلان وأودينيزي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان اليوم الدوري الإيطالي موعد مباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم