الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة فرنسا والنمسا والقنوات الناقلة في دوري الأمم الأوروبية

موعد مباراة فرنسا والنمسا والقنوات الناقلة في دوري الأمم الأوروبية
موعد مباراة فرنسا والنمسا والقنوات الناقلة في دوري الأمم الأوروبية

تعرف على موعد مباراة فرنسا والنمسا والقنوات الناقلة لهذه المباراة التي تقام في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، كما يمكنكم الإطلاع على المواعيد النهائية لبداية هذا اللقاء بالتوقيتات الرسمية في الدول العربية.

موعد مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية

ويستضيف منتخب فرنسا مساء يوم الخميس القادم، الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري، منتخب النمسا لحساب مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى ببطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم، والتي تقام على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق، عن موعد انطلاق مباراة النمسا وفرنسا، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد التالية:
الساعة 20:45 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
الساعة 21:45 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة 22:45 بتوقيت مدينة أبوظبي ودبي ومسقط

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد النمسا

ولم تتمكن أى قناة تليفزيونية في الوطن العربي والشرق الأوسط، من الحصول على حقوق نقل مباراة المنتخب الفرنسي عندما يستضيف منتخب النمسا مساء الخميس القادم، حيث تنقل المباراة مباشرة وحصرياً من خلال تطبيق "UEFA TV" الخاص بالإتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا".

اقرأ أيضاً

وتضم المجموعة الأولى من دوري الأمم الأوروبية أربعة منتخبات، وهى كل من منتخب فرنسا، منتخب النمسا، منتخب الدنمارك، إضافة إلى منتخب كرواتيا الذي يتصدر هذه المجموعة حتى الآن برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة فرنسا والنمسا القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا مباراة فرنسا والنمسا دوري الأمم الأوروبية موعد مباراة فرنسا القادمة