الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة هولندا وبولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا وبولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
موعد مباراة هولندا وبولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

ننقل لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة هولندا وبولندا، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب بالمجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة هولندا وبولندا في دوري الأمم الأوروبية

ويحل المنتخب الهولندي ضيفاً على حساب منتخب بولندا مساء يوم الخميس المقبل، بتاريخ 22 من شهر سبتمبر الجاري، لحساب منافسات المرحلة الخامسة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وكان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد كشف عن موعد بداية لقاء هولندا وبولندا، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد بولندا؟

وتنقل مباراة بولندا ضد هولندا مباشرة وحصرياً من خلال تطبيق "UEFA TV" الخاص بالإتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا"، كما يمكنكم متابعة هذا اللقاء عن طريق القناة الخاصة بالإتحاد الأوروبي على منصة يوتيوب الشهيرة.

اقرأ أيضاً

ويلعب المنتخب الهولندي في المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم، والتي تضم أيضاً كلاً من المنتخب البولندي، المنتخب الويلزي، وأخيراً المنتخب البلجيكي.

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري الأمم الأوروبية

الجدير بالذكر أن منتخب هولندا يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ويأتي في المركز الثاني منتخب بلجيكا برصيد 7 نقاط، فيما حل منتخب بولندا ثالثاً برصيد أربعة نقاط، وجاء منتخب ويلز في المركز الآخير برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة هولندا وبولندا دوري الأمم الأوروبية القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبولندا مباراة هولندا وبولندا موعد مباراة هولندا القادمة