الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ليستر سيتي يقترب من التعاقد مع مدرب تشيلسي السابق

ليستر سيتي يقترب من التعاقد مع مدرب تشيلسي السابق
ليستر سيتي يقترب من التعاقد مع مدرب تشيلسي السابق

كشفت عدة تقارير إنجليزية صباح اليوم الإثنين، عن وجود مفاوضات مكثفة من قبل إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي، من أجل التعاقد مع مدرب تشيلسي السابق، لقيادة الفريق فيما تبقى من مباريات في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

ليستر سيتي في مفاوضات متقدمة مع توماس توخيل مدرب تشيلسي

وبحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فإن إدارة نادي ليستر سيتي تجري حالياً مفاوضات مع المدرب الألماني "توماس توخيل"، الذي تمت إقالته من تدريب فريق تشيلسي منذ إسبوعين، من أجل تولي مهمة المدير الفني لثعالب الدوري الإنجليزي خلفاً للمدرب الأيرلندي "بريندان رودجرز".

ويعاني ليستر سيتي مع "رودجرز" بشكل كبير للغاية هذا الموسم، حيث لعب الفريق سبعة مباريات في الدوري الإنجليزي حتى الآن، تعرض للهزيمة في ستة لقاءات، وتعادل في مباراة، ليحتل المركز الآخير بجدول ترتيب "البريميرليج" برصيد نقطة واحدة.

موقف توماس توخيل من تدريب ليستر سيتي

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن المدرب الألماني "توماس توخيل" لا يرفض فكرة تدريب فريق ليستر سيتي، لكنه يفضل الإنتظار حتى نهاية فترة التوقف الدولي الحالية، لمعرفة موقف نادي يوفنتوس الإيطالي من رحيل مدربه "ماسيمليانو أليجري"، بسبب رغبته الكبيرة في تدريب فريق يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً

وفي حالة قررت إدارة نادي يوفنتوس إستمرار "أليجري" في تولي مهمة المدير الفني لفريق السيدة العجوز، فسوف يوافق "توخيل" على قيادة فريق ليستر سيتي.

ليستر سيتي تشيلسي توماس توخيل الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الإنجليزي البريميرليج أخبار تشيلسي