الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة فرنسا والنمسا اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

معلق مباراة فرنسا والنمسا اليوم
معلق مباراة فرنسا والنمسا اليوم

يستعد حامل اللقب، منتخب فرنسا لمواجهة نظيره وخصمه العنيد منتخب النمسا، في مواجهة جديدة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، ونستعرض لكم بالسطور التالية: (موعد المباراة - القنوات الناقلة - المعلق الرياضي).

متى موعد مباراة فرنسا والنمسا؟

يلتقي منتخب فرنسا بنظيره النمسا، مساء اليوم الخميس والموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الخامسة من دور المجموعات والمقامة على هامش بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتبدأ أحداث المباراة بـ ملعب فرنسا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة فرنسا والنمسا اليوم والقنوات الناقلة

لن يتم تغطية مباراة النمسا وفرنسا بواسطة أي معلق صوتي عربي، وذلك نظراً لـ فشل القنوات العربية في الظفر بحق عرض مجريات بطولة دوري الأمم الأوروبية بموسمها الجاري من خلال شاشتها، ولكن يمكن للجماهير متابعة أحداث المباراة بشكل حصري عبر تطبيق اليويفا "Uefa.tv ".

جدير بالذكر أن يحتل منتخب فرنسا المركز الرابع والأخير بترتيب مجموعته، برصيد نقطتين فقط من أربع مباريات، فخلال تلك المباريات فشل الديوك في الفوز بأي لقاء، فيما تعادلوا في مواجهتين وتلقوا الهزيمة في مواجهتين أخرتين، وعلى الجانب الأخر، يحتل منتخب النمسا المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وذلك بعد أن تمكن من الظفر بـ الفوز خلال لقاء واحد فقط وتعادل في أخر، وتلقى الهزيمة في مواجهتين.

معلق مباراة فرنسا والنمسا اليوم معلق مباراة فرنسا اليوم فرنسا والنمسا اليوم القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا موعد مباراة فرنسا والنمسا