الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت 2022/9/25 في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت

تفتح الأراضي المصرية أبوابها لاستقبال مباراة الزمالك بطل الدوري المصري أمام نظيره إليكت سبورت بطل التشاد، وذلك في المواجهة التي ستقام ضمن مجريات لقاء الإياب بالدور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونعرض لكم بالسطور التالية موعد المباراة والقنوات الناقلة للقاء أيضاً.

ميعاد ماتش الزمالك وإليكت سبورت في إياب الـ 64

يحتضن ملعب القاهرة الدولي لقاء الزمالك أمام ضيفه فريق إليكت سبورت التشادي، والذي يقام وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالدور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مساء يوم الاحد والموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

ووفقاً للموعد المحدد، فستنطلق أحداث المباراة بين الجانبين والتي ستحسم المتأهل لـ دور المجموعات من البطولة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأراضي الفلسطينية المحتلة، فيما يعرض اللقاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت

لم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى وقت كتابة هذه السطور عن الشاشات الناقلة لـ لقاء الزمالك وإليكت سبورت، ولكن من المتوقع أن تستضيف شبكة قنوات أون تايم سبورت أحداث المباراة، ويمكن للجماهير الحصول على القنوات من خلال الترددات التالية:

  • من القمر الصناعي المصري نايل سات- التردد: 11861- معدل الترميز: 27500- معامل الاستقطاب: رأسي- معامل تصحيح الخطأ 6/5.
  • أو من على القمر الصناعي المصري نايل سات- التردد: 10853 -معامل الترميز: 27500 - الاستقطاب: أفقي.

كما أنه من المتوقع أيضاً أن تتمكن قناة الزمالك الرسمية من بث أحداث مباراة فريقها أمام بطل التشاد، إلى جانب التردد الأرضي للتليفزيون المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد إليكت سبورت موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت